البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المدونة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رياض خليل عبدالرحمن
 
لؤى على الصافى
 
الأمريكى
 
سالم محمد
 
ودالراسطة
 
مصطفى أبوكمالى
 
mustafaadam
 
alfailssof
 
ود الفاتح
 
nora55
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 برنامج Real APK Leecher لتحميل التطبيقات بصيغة apk من غوغل بلاي (سوريا والسودان) – (تحديث)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض خليل عبدالرحمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط : 5412
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
العمر : 24
الموقع : أم درمان / الصالحة

مُساهمةموضوع: برنامج Real APK Leecher لتحميل التطبيقات بصيغة apk من غوغل بلاي (سوريا والسودان) – (تحديث)   2012-07-23, 7:10 am

كما نعلم، يعاني المستخدمون في سوريا والسودان من حظر تقني من طرف الولايات المتحدة يمنعهم من الوصول إلى العديد من الخدمات ومنها متجر Google Play حيث لا يستطيع المستخدم في هذين البلدين الوصول إلى المتجر ولا تحميل التطبيقات منه. وكنا قد قدمنا سابقاً الكثير من الطرق للالتفاف على هذا بعضها بسيط وبعضها معقد ومعظمها يحتاج إلى توفر الرووت في الجهاز. لكن سنقدم لكم اليوم طريقة أعتقد بأنها أفضل وأسهل تلك الطرق ولا تتطلب أية تعديل أو إضافة من الهاتف نفسه. تسمح للمستخدم بسهولة شديدة من الحصول على أي تطبيق من متجر غوغل بلاي وتحميله إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة apk ثم نسخه إلى الهاتف وتثبيته عن طريق أي مدير للملفات.

من أجل هذا تحتاج إلى برنامج ممتاز وهو Real APK Leecher تستطيع تثبيته على نظام ويندوز والبحث ضمنه على التطبيقات الموجودة في غوغل بلاي وتحميلها. كي تنجح العملية عليك تزويد البرنامج بمعرّف جهازك Device ID وبريدك الالكتروني المفعّل على الهاتف وكلمة المرور، وسيقوم البرنامج بخداع المتجر الذي سيعتقد بأن البرنامج هو هاتفك وبالتالي سيسمح بتحميل التطبيق المطلوب بصيغة apk إلى جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة 1: قد يكون من الأفضل إنشاء بريد جديد على الجيميل خاص باستخدام البرنامج، فتزويد بريدك الرئيسي وكلمة مرورك قد لا تكون فكرة جيدة.

ملاحظة 2: لا يمكن تحميل التطبيقات المدفوعة عبر هذا البرنامج إلا التطبيقات التي اشتريتها مسبقاً والمرتبطة بحساب البريد الالكتروني الذي تضعه في البرنامج، وبالتالي فهو ليس أداة للقرصنة.

ملاحظة 3 (تحديث): كي يعمل التطبيق يجب أن تقوم بتشغيل أي برنامج VPN مثل Hotspot Shield أو أي برنامج شبيه لتغيير رقم الآيبي الخاص بك.

(تحديث 10/6/2012): قام المطور بإصدار النسخة رقم 1.3.5 من التطبيق، وقد قام فيها بناءاً على طلبنا بتصحيح مشكلة كانت تمنع تحميل التطبيقات المسمّاة باللغة العربية، كما قام أيضاً بدعم لينوكس بشكل أفضل (لتحميل التطبيقات فقط وليس مسحها) بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء. وقد قمنا بتحديث رابط التحميل أدناه للحصول على النسخة الأخيرة.

الطريقة:

1- قم بتحميل النسخة الأخيرة من البرنامج من هنا.

http://www.mediafire.com/?9a1jh7b91960l6f

حتى يعمل البرنامج يجب أن تكون الجافا منصبة على الجهاز JRE، في حال لم تكن موجودة سيقوم البرنامج وعند تشغيله للمرة الأولى بفتح المتصفح تلقائياً ونقلك إلى رابط تحميلها حيث تستطيع تحميلها وتثبيتها قبل متابعة استخدام البرنامج.

2- بعد فك ضغط ملف البرنامج وتشغيله، عليك إضافة بعض الإعدادات للمرة الأولى، إذهب إلى Edit -> Option وستظهر لك نافذة الإعدادات التالية:



الحقل الأول والثاني هما بريد الجيميل المفعّل في هاتفك وكلمة المرور. في حال اخترت إنشاء حساب جيميل جديد خاص بالتطبيق يجب أن تضيف هذا الحساب أيضاً كحساب ثانٍ في هاتفك. الحقل الثالث هو معرّف الجهاز Device ID. للحصول على المعرّف الخاص بك توجه إلى تطبيق الهاتف واطلب الرمز التالي: *#*#8255#*#* وستظهر لديك الصفحة التالية:



كما ترى في الصورة، فإن معرّف الجهاز هو الرقم المشار إليه بالسهم الأحمر، أنظر إلى الحقل Device ID الخاص بهاتفك وانقل الرقم الظاهر بدون كلمة -android. وضعها في حقل Device ID في نافذة البرنامج.

3- في الحقل المسمى choose default folder to save downloaded apps: اختر المجلد الذي تريد أن يتم حفظ ملفات apk المحمّلة فيه. أما الحقل الذي يليه فهو اختياري ويسمح لك في حال كان لديك مجلد موجود مسبقاً بملفات apk من مقارنة النسخ مع متجر غوغل بلاي وتحميل التحديثات الجديدة.

4- بعد الانتهاء من الإعدادات ستظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية حيث تستطيع البحث عن التطبيقات وتحميلها منها:



خيارات البحث هي بحسب: Vendor name أي إسم الشركة المطوّرة، أو Package name أي إسم الحزمة (مثال: com.google.android.apps.translate) والخيار الأخير Custom وهو الأفضل في معظم الحالات لكتابة إسم التطبيق نفسه الذي تبحث عنه (مثال: Google Translate).

ستظهر نتائج البحث كما لو أنك أجريت البحث في متجر غوغل بلاي. اضغط على التطبيق المطلوب بالزر الأيمن للفأرة واختر تحميل التطبيق download وشاهد آخر نسخة من التطبيق كيف سيتم تحميلها إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة apk.
بعد ذلك قم بنقل الملف إلى الهاتف سواء عبر وصله USB كي تقوم بتثبيته عبر أي تطبيق لإدارة الملفات في هاتفك، أو قم بنقله لاسلكياً عبر تطبيق مثل AirDroid الذي يسمح لك بتثبيت التطبيقات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف بسهولة.
رابط موضوع البرنامج:http://rado.hooxs.com/t367-topic#383/
قمت بتجربة البرنامج وهو يعمل بسهولة وبالشكل المتوقع بالضبط ودون أية مشاكل. نتمنى لكم تحميلاً ممتعاً! إذا أحببت متابعة تطوّرات التطبيق أنظر وصلة المصدر من موقع مطوّره الأصلي.





No Time For Love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3zoza.ba7r.org
 
برنامج Real APK Leecher لتحميل التطبيقات بصيغة apk من غوغل بلاي (سوريا والسودان) – (تحديث)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج real player 11
» اجمل الصور للنادي الملكي واعضائه^^ جديد^^real madrid

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الكمبيوتر :: كل ما يخص الأندرويد-
انتقل الى: