البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المدونة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رياض خليل عبدالرحمن
 
لؤى على الصافى
 
الأمريكى
 
سالم محمد
 
ودالراسطة
 
مصطفى أبوكمالى
 
mustafaadam
 
alfailssof
 
ود الفاتح
 
nora55
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الفنانة رانيا يوسف: حذفت فيلم «ركلام» من حساباتي نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض خليل عبدالرحمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 419
نقاط : 5582
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
العمر : 24
الموقع : أم درمان / الصالحة

مُساهمةموضوع: الفنانة رانيا يوسف: حذفت فيلم «ركلام» من حساباتي نهائيا   2012-01-21, 12:35 pm

لفتت الفنانة رانيا يوسف



أنظار جمهور السينما مع عرض فيلمها «واحد صحيح» بدور العرض السينمائي، الذي تقتسم بطولته مع كل من بسمة وكنده علوش وياسمين رئيس إلى جانب بطل العمل هاني سلامة.

عن دورها في الفيلم قالت رانيا يوسف لـ«الشرق الأوسط»: «أجسد في الفيلم شخصية الدكتورة (فريدة)، التي تسير بها الأمور بشكل طبيعي إلى أن يظهر في حياتها شخصية (عبد الله) الذي جسد شخصيته الفنان هاني سلامة، فتقلب حياتها تماما». وتضيف: «الشخصية كما لاحظها الجمهور كانت صعبة، فقد حملت العديد من الأبعاد الاجتماعية والنفسية ذات تركيبة صعبة، لكني فهمتها جيدا وعرفت ماذا تريد هذه الشخصية أن تقول، والحمد لله استطعت أن ألِم بتفاصيلها جيدا، بل إنها كانت أكثر الشخصيات وضوحا في الفيلم».

وعما أثير من انتقادات الجمهور حول جرأتها في بعض مشاهد الفيلم تقول: «لا توجد مشاهد مثيرة بالفيلم حتى أتعرض لانتقادات، وكل ما حدث أن هناك توظيفا واضحا في الإضاءة وزوايا التصوير والمونتاج، لذا لا توجد أي مشاهد خادشة للحياء كما يعتقد البعض».

وعن المشكلات التي تحيط بفيلمها «ركلام» الذي لم يعرض بعد، تقول رانيا: «تبرأت من (ركلام) لأنه باختصار لم يعد فيلمي، فما حدث أن المخرج علي رجب حينما صور الفيلم قال إنه بطولة جماعية لجميع أبطال العمل، مما يعني أنه من الطبيعي ألا يكون لأي فنان بطولة مطلقة أو دور أكبر من الآخر، لكن هذا لم يحدث، فعندما شاهدت النسخة الأخيرة من العمل تفاجأت أن هناك العديد من مشاهدي تم حذفها، وبدت الفنانة غادة عبد الرازق هي صاحبة البطولة المطلقة في الفيلم».

وتابعت: «قدمت أدوارا حققت بشهادة الجمهور والنقاد أعلى درجات النجاح، مثل فيلم (صرخة نملة) الذي شارك في مهرجان (كان)، و(واحد صحيح) الذي شارك في مهرجان (دبي) في دورته الأخيرة، وفيلم (زهايمر) مع الفنان عادل إمام، وكذلك مسلسلاتي (الحارة) و(أهل كايرو) و(حرب الجواسيس) وقبل ذلك (عائلة الحاج متولي). لذا أقولها بكل ثقة إن فيلم (ركلام) حذفته من حساباتي نهائيا لأنه لن يزيدني شيئا».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3zoza.ba7r.org
 
الفنانة رانيا يوسف: حذفت فيلم «ركلام» من حساباتي نهائيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الثقافة :: قسم الأخبار-
انتقل الى: